مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    شاطر

    قصر الشوق
    مروانــي نشيط
    مروانــي نشيط

    ذكر
    المساهمات : 335
    العمر : 39
    التقييم العام : 166
    تاريخ التسجيل : 07/11/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف قصر الشوق في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 10:58 am

    مروان خوري: لماذا نتقبَّل ان يغني الكلّ... إلا الملحن؟

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    أنا عاشق... متحرّك
    لا يمكن إلا أن تكون مستعداً مئة في المئة لدى محاورته لأن إحساسه يقود الحوار إلى أماكن نادراً ما يتطرق إليها الفنانون لتجد حديثك معه قمة في الشفافية والعمق. هو امتداد لزمن الأصالة ومعه نشهد عودة حقيقية للفن الجميل، وإصراره طوال هذه السنوات يؤكد صوابيته في اختيار الطريق الصحيح. كمستمع تشعر أنك مستسلم لفنه هو الذي يمتلك كل أدوات النجاح ويدرك أن الفن حاجة كل منّا. هو عنوان التجدد على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع "أنا اليوم غير مبارح من هيك ما فيني أوقف مكاني". يعتبر نفسه حالة فنية والفن يعبر عن حاله كل مرة بطريقة مختلفة... اليوم يتعامل مع الفنانين الذين يرتاح إليهم "غريب الحب كيف بيتحول إلى كره وبعض الفنانين تغيروا معي لمّا غنيت"... وبرأيه الزمن غربال وفي التاريخ هناك أشخاص تترك بصماتها وأخرى تُنتسى.

    يعتبر أنه يُشبه إلى حد كبير هذه الصورة الرومانسية التي يجسدها في أغانيه... يبحث عن الحب العذري ولليوم لم يجد "إمّ ولاده" بل وجد أجزاء متناثرة من هذه المرأة...
    ألبومه الأخير "أنا والليل" هو بصمة جديدة في عالم الفن الجميل ستضاف إلى الأعمال الراقية التي تخلق توازناً ما على الساحة الفنية. مع الفنان الشامل مروان خوري كان هذا الحوار حول المغني والملحن والشاعر والعاشق:
    * بالبداية من المفترض أن تكون سعيداً بإصدار عملك الجديد "أنا والليل" ولكن لم أشعر بفرح في صوتك ما المشكلة؟
    - لأني أشعر بالتعب ويكفيني الجهد الذي أعطيه للعمل خلال فترة التحضير، لذلك بعد إصداره أنتظر أن تسير الأمور على ما يرام حيث يبدأ عمل الشركة. لكن الأمور لا تمشي بشكل طبيعي، وأطلب من شركتي ديناميكية في العمل وعليها أن تتفهم الأفكار التي أطرحها وتنسجم مع تطوّر تطلعاتي وتواكبها لأني اليوم مختلف عن الأمس والجمهور يطلب مني الأكثر.
    *كيف تقوّم عملك الأخير وخصوصاً أنه قيل إن مفاجأة الألبوم هو تطور صوتك؟
    - أولاً أنا أفعل ولا أقول "بعتقد إني أذكى من هيك وهالكلمة ما منيحة بحقي" أنا لم أقل هذه الجملة لأن من البديهي أن يطور الفنان صوته وبرأيي الصوت لا يتفاعل وحده. الأغنية هي التي تأخذه إلى أماكن جديدة. وبالنسبة الى الألبوم أنا مرتاح لعملي وأرغب في إيصاله إلى كل الناس.
    * ما الذي تجنبته في هذا الألبوم؟
    - ابتعدت قليلاً عن الكلاسيكية المكثفة وحاولت التنويع في الموضوعات عبر اختيار تعابير قريبة من الناس. قدمت موسيقى متطورة وقد تم تنفيذها بشكل متجدد ومختلف، لأقول إن الإحساس لا ينتمي إلى آلة أو طريقة محددة بل ينتمي إلى الذوق. وهدفي الوصول إلى الشباب بنفس الكلمة والمضمون إنما بشكل جديد.
    *لاحظت أن أغنية "خاينة" جديدة ولا تشبه خطك الفني؟
    - لو استمررت بالعاشق الحالم من دون شك سأقع في الخطأ "لازم كون عاشق متحرك يعيش كل الحالات". وما قدمته هو جزء من الموضوعات التي أفكر في طرحها وهي أكثر جرأة إنما لا تخدش الحياء ولا تصدم.
    * لديك هاجس النص؟
    - هذه مشكلتي ومتعتي في الوقت نفسه ومسؤوليتي التنويع وأحاول دائماً توظيف الشعر للغة المحكية. "والناس بدها كل شي" ومن واجبي أن أقرّب صوبهم وأن يقربوا صوبي لخلق توازن ما. بما معناه يجب ألا أبتعد عن ذوق الناس ويجب ألا أستسلم لما يريدونه.
    * أي أغنية سيتم تصويرها؟
    - انشالله "أنا والليل".
    * ليش انشالله؟
    - أبحث عن صورة مختلفة وقد طالبت بأمور معينة إن لم يتم تنفيذها، فلن أصور مع العلم أنها بسيطة جداً. لكن في الوقت نفسه لم يعد لديّ هاجس الفيديو كليب ومن بعد مراقبة شخصية وجدت أننا ابتعدنا عن الفكرة الأساسية وهي أن الكليب يخدم الأغنية والفنان، وما نراه اليوم أفلام قصيرة ومسلسلات...
    * البعض يقول مروان "لشو بدو يغني"؟
    - أنا قطعت هيدا السؤال خلّي حفلاتي ومبيع ألبوماتي يردّوا" ألبومي اليوم هو الأول في الخليج من حيث المبيع ومن بين الأوائل في لبنان. المشكلة أننا نتقبل أي شخص يغني ولا نتقبل ملحناً أن يغني... الفنان يجب أن يسير في سكة واحدة دون التعليق على كل التفاصيل التي تقال هنا وهناك وإلا سيتأخر... الفنان الواعي يعمل ما يشعر به مع مواكبة تطور السوق"... والزمن يغربل ويقول من يبقى ومن ينتسى ولليوم أنا راضٍ جداً عن النجاح الذي حققته.
    * كيف تقيّم صوتك كموسيقي؟
    - سأرد كملحن. أولاً أغانيّ الخاصة التي ضربت لم تضرب فقط مع الأصوات الواسعة "وبحب قول للبعض أن الصوت يتألف من الحجم والخامة والإحساس والتعبير". عبد الحليم مثلاً في زمنه كان صوته صغيراً بالنسبة الى فناني جيله ومع هذا حقق نجاحاً كبيراً، لا أشبه نفسي به لكن عندما أقول أنا مؤدي فهذا لا يقلل شأني. وأنا أبحث عن أصوات توصل أغانيّ إلى برّ الأمان "وياما أصوات قادرة وقوية ما قدرت توصل أغنياتي مش عجزاً منها إنما لم تفهم حالة أغنيتي". صوتي يعبر عن نفسي وأنا كملحن أعلم ماذا يناسب بصوتي.
    * مروان ما الذي يغلب فيك المغني، الملحن أو الشاعر؟
    - "عم بشتغل على كل شي وبدي إتطور على كل الأصعدة وأنا حريص على كل التفاصيل وأشتغل عليها". وأرى نفسي حالة فنية والفن يعبر عن حالي كل مرة بطريقة.
    * كشاعر وملحن هل أصبحت رقماً صعباً وخصوصاً أن البعض يقول أنك مقلّ؟
    - من بداياتي لم أكن دكاناً ولست موجوداً كل الوقت "وخليني قولها بعض المغنين تغيروا معي عندما غنيت"... بعد التجربة أنا اليوم أختار الأشخاص الذين أرتاح معهم "وما باق حابب كبّ عملي لفنان بعد فترة يعيّرني إذا ما قدرت لبّيه بأغنية جديدة"... غريب حقاً ردّ الفعل من البعض "وقديش ممكن ينقلب الحب إلى كره".
    * من يعرفك عن قرب يعلم أنك لا تشبه الوسط الفني كم يزعجك هذا الإختلاف؟
    - أدرك تماماً أني لن أتأقلم مع الوسط الفني بشكل كبير إنما أتكيّف مع الوقت ومع اللازم دون أن أمحو شخصيتي، وأعتقد أني أستطيع الإستمرار والأهم بالنسبة إليّ هو أني أقدم الفن الذي أريد ولا أحد يفرض عليّ شيئاً. وأطمح إلى إنتشار أوسع لإيصال فني.
    * من أجمل من غنى أعمالك؟
    - إليسا من الأصوات التي تترجم إحساسي ولحني بشكل جميل، وسعيد بنجاح أغنية "بتمون" وأنا مع أي فنان نحقق معاً النجاح. من دون شك أحب أداء كارول سماحة وخصوصاً في ديو "يا رب" وأيضاً مها الريم في أغنية "بعدو الهوى"... وأنا دائماً مع الأصوات التي تستفزني لتقديم أي جديد.
    * كيف تقيّم تجربتك مع ماجدة الرومي؟
    - غنية جداً على الصعيد الشخصي "وإذا فنياً العمل لم يحقق الإنتشار وأقولها بدون أي عُقد أرى أن أغنية "غني للحب" ستبقى وهي من الأعمال التي لها مكان كبير على المسرح.
    * هل لا تزال تخاف العمر وكم يسرق الفن من وقتك؟
    تأقلمت مع العمر كما بدأت أتأقلم مع المنافسة الفنية والإنتقاد. ثانياً أشعر دائماً أني مقصّر بحق فني ولا أعطيه الوقت الكافي "مع العلم لازم إترهبن كرماله ويمكن معها حق ماجدة الرومي لما قالتلتي إني كسول فأنا أترك رغبتي تحركني".
    * كم ُتشبه صورتك الرومانسية التي تجسدها في أغانيك؟
    - من داخلي أشبهها كثيراً لكن في الحياة لنتكيف مع الناس نبدأ بتغيير الأقنعة لنرضي حضرة المجتمع. وبرأيي أكثر ما يؤذي طبيعة الإنسان ونقاوة روحه هو المجتمع لأنه يشوّهنا مع الوقت.
    * أعمالك تخلق حالة من الحلم لكن حقيقة كم هناك وجود لهذا الحب العذري؟
    - هذا الحب موجود في داخل كل منا وجميعنا يحلم بهذا الحب، لكن بما أننا نخاف الحب الصادق نتصرف بطريقة مختلفة. وبرأيي الحلم هو دائماً الواقع "ولو في ناس قدّ الحلم كانت الأحلام بتتحقق".
    * هل بحثك عن هذا الحب العذري يؤخر إستقرارك؟
    - "يمكن أنا عايش هالحلم ولا شعورياً يؤخرني" ويتهيأ لي أنه يجب أن أحصل على هذه الصورة المثالية مع العلم أني لست مثالياً لذلك أترك الأمور تحصل بشكل عفوي. "وأنا عندي تقدير كبير للمرأة وأغانيّ تعبر عني كرجل يعيش حياته في هذا العصر وأعلم كم تطورت المرأة أيضاً".
    * هل وجدت "إم ولادك"؟
    - "لقيت الحب ولقيت المرأة الذكية والجميلة وجدت أجزاء متناثرة لكني لم أجد هذا الكل" ولكن أدرك أنه مع الوقت سيصبح لديّ أولويات لأن الزواج ليس فقط حباً.
    * كيف تقيّم هذا العصر الفني؟
    - من دون شك نحن في عصر عنوانه العريض الإنحطاط والتقهقر والتراجع ونحن في زمن يتواجد فيه الشواذ بنسبة كبيرة إنما الأمور لا تقف هنا وعلينا أن نتحدى هذه الموجة، لذلك أسعى إلى نشر الفن الذي أراه مناسباً.
    * هل كنت تتمنى لو أنك ولدت في زمن العمالقة؟
    - كل زمن له مشكلاته ولكن ألاحظ في جلساتي مع فنانين مخضرمين أنني في أماكن معينة أنتمي إليهم وهم يلاحظون ذلك أيضاً. في السابق كان التنافس جميلا اليوم هناك لهاث وراء المادة والشهرة.
    * أنت كيف تفهم الشهرة؟
    - الشهرة هي بطاقة تعريف وهي تساوي الإسم وصدقيته. والشهرة بالنسبة إلي أن أُعرف بالفن الذي أريده وبنوعية الموسيقى التي أراها. ومن الناحية السلبية للشهرة أدرك أنه من المستحيل أن نعيش كل تفاصيل حياتنا. علينا أن نضحي.
    * أخيراً مروان ما هي رسالتك إلى من ينتقدك؟
    - ببساطة أُطرح علامة إستفهام حول نجاح مطلقيها وفاعليتهم على الأرض، إذ بصراحة لم يصلني إنتقاد من فنان يحقق نجاحاً حقيقياً
    حاورته نسرين الظواهرة


    [url=http://64.233. 183.104/search? q=cache:p0f7UUAM 7N8J:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] annahar.com/ content.php% 3Fpriority% 3D2%26table% 3Ddaleel% 26type%3D10- 11%26day% 3DThu+%D8% AA%D8%B5% D9%88%D9% 8A%D8%B1+ %D9%83%D9% 84%D9%8A% D8%A8+%D8% A7%D9%86% D8%A7+%D9% 88%D8%A7% D9%84%D9% 84%D9%8A% D9%84&hl=en&ct=clnk&cd=30][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] 183.104/search? q=cache:p0f7UUAM 7N8J:[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] annahar.com/ content.php% 3Fpriority% 3D2%26table% 3Ddaleel% 26type%3D10- 11%26day% 3DThu+%D8% AA%D8%B5% D9%88%D9% 8A%D8%B1+ %D9%83%D9% 84%D9%8A% D8%A8+%D8% A7%D9%86% D8%A7+%D9% 88%D8%A7% D9%84%D9% 84%D9%8A% D9%84&hl=en&ct=clnk&cd=30[/url]


    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


    اه قهر والله قهر شركة فاشلة همها المادة وبس حرام اصلا مروان يكون فيها
    احمد من السعودية

    bita_forever
    مروانــي نشيط
    مروانــي نشيط

    انثى
    المساهمات : 268
    العمر : 36
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لو فیی و لو فیی و لوفیی
    التقييم العام : -65
    تاريخ التسجيل : 07/08/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف bita_forever في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 11:49 am

    my dear ahmed.....thank for topic,I HATE ROTANA.....why do they treat with marwan like this?????hope every thing gonna be o.k....realy hope
    With love,bita

    قصر الشوق
    مروانــي نشيط
    مروانــي نشيط

    ذكر
    المساهمات : 335
    العمر : 39
    التقييم العام : 166
    تاريخ التسجيل : 07/11/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون bita i dont think marwan will be comfortable with rotana

    مُساهمة من طرف قصر الشوق في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 1:02 pm

    bita - forever how are u i hope your health is good but really if marwan cancel his contract with rotana it is better for him and i think the same thing will happen again with marwan if you remember asr al shou album only one video clip but now maybe no video clip soon or maybe marwan now very sad and angry i dont know what to say but really i dont like rotana i hope this company destroy soon .





    ahmed from Saudi Arabia

    yasmine khalifeh
    --{ مروانــي مميز }--
    --{ مروانــي مميز }--

    انثى
    المساهمات : 1272
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : مروان خوري .. هو اجمل اغنيه بحياتي
    التقييم العام : 630
    تاريخ التسجيل : 13/01/2008
    رسالة smsمروان خوري

    أنت طير في السماء
    وهمّ حساد على الأرض

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف yasmine khalifeh في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 1:19 pm

    انا رح موت زعل على مروان
    والله مابيستاهل
    انتو شفتو دعاية البومو على ميلودي
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بتجنن
    احلى واروع من روتانا بالف مره
    حتى انو ميلودي بتحط الدعايه اكتر من روتانا
    من جد قهر
    الله يكون معك يامروان
    ومشكوووووور يااحمد على مجهودك لايصال كل جديد
    عن المايسترو الرائع (مروان خوري)

    Rayan
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~

    ذكر
    المساهمات : 4543
    العمر : 28
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : أنا والليل مستحيل لوفيي ياريح كل القصايد
    التقييم العام : 503
    تاريخ التسجيل : 16/02/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Rayan في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 1:26 pm

    مشكور في خطه في بالي بدي اعملو

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 2:31 pm

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    خوله
    فريق الاشــراف السابق
    فريق الاشــراف السابق

    انثى
    المساهمات : 633
    العمر : 25
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كـــــــل القــــصـــــــايــــــد
    التقييم العام : -229
    تاريخ التسجيل : 19/10/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف خوله في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 2:51 pm

    الف شكر اخ احمد على نقل المقال
    ومالنا الا نصبر ونشوف اخرتها مع روتانا

    وكل التوفيق لحبيبنا مروان

    أسيرة مروان خوري
    مروانــي نشيط
    مروانــي نشيط

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 346
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : القرار ,ماعندن خبر
    التقييم العام : -113
    تاريخ التسجيل : 14/12/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف أسيرة مروان خوري في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 3:07 pm

    يعطيك العافية على هالمقال القيم يلي المحاورة فيه بتستحق أنها تكون صحفية ناجحة
    وبالنسبة ل الاهمال الكبير ل مروان ما النا غير انو نصبر لنشوف آخرتها مع هالشركة الماصّة لتعب الفنان وجهده.

    العازف
    ° ضيوف المنتدى °

    ذكر
    بلدي :
    المساهمات : 3344
    العمر : 30
    التقييم العام : -101
    تاريخ التسجيل : 03/08/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف العازف في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 3:23 pm

    الله يعطيك العافيه
    يسلموا
    وان شالله بتتعدل الأمور
    ويتصور الكليب

    ~ إحسآس غلآ
    فريق الاشــراف السابق
    فريق الاشــراف السابق

    انثى
    المساهمات : 3237
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لكل اغنيه ♫ حاله خاصه
    التقييم العام : -194
    تاريخ التسجيل : 28/08/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف ~ إحسآس غلآ في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 3:58 pm

    حتى بكلامو العادي
    كلو احسااس وكأنو قاعدين معو
    بـ sـــــ
    دايما بيقولو مابتعرف قيمة الشي الا اذا فقدتو
    وراح تندم روتانا على كل الغلطات اللي غلطتها مع مروان
    لانو واحد نادر متلو مابينلقى الا مره وحده
    وعموما لاتتضايقو بيكفي انو مروان راضي جدا عن نجاح البومو
    والاهم انو منتشر والكل حبو وهوا الاول بالمبيعات
    وانشالله دايما بيكون من نجاح لنجاح
    ومابيكون محتاج لاي شركه متل هالشركه الخسرانه
    الله يوفقك يامروان ويحميك

    ويسللللللللللللللللللللللللمو اخي احمد

    Amani
    =مشرفة قسم اخبار مروان خوري=

    انثى
    المساهمات : 6228
    العمر : 29
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد
    التقييم العام : 953
    تاريخ التسجيل : 30/07/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Amani في الثلاثاء 15 أبريل 2008, 4:17 pm

    لا تعليق
    كتير مقهوره وحزينه
    كنت حاسه انو سبب غياب مروان وراه شي
    كنت قلقانه عليه واعصابي متوتره
    بس هلأ صابني انهيار
    حبيبي مدايق ومكتئب
    ياريت بقدر أساعدو اوكون معو بهيك لحظات



    سلملي عليه روح وسلملي عليه
    قلو مشتاقه ليه هو لمافي متلو حدا
    حبيبي ع طول المدى روح وسلملي عليه

    روح قلو غيرو ما بحكي
    تسلملي ريتا هالضحكي
    شو بحبا واسألو بركي على حااالو
    على حالو بعدو ع الفرقى وبيحلم متلي بالملقى

    او بخطر حتى لو سرقه على بااااالو

    سلملي عليه روح وهيدا العنوان
    شفلي ان كنو زعلان او غيري ع قلبو اهتدى

    داري حبيبي من الندى من النسمة الي حواليه

    زهرة محمد
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    انثى
    المساهمات : 159
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : انا والليل
    التقييم العام : -16
    تاريخ التسجيل : 02/04/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف زهرة محمد في الأربعاء 16 أبريل 2008, 11:03 am

    عن جد روتانا مش عم تعرف قيمة مروان

    Balboula
    ادارة المنتدى
    ادارة  المنتدى

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 4789
    التقييم العام : 4300
    تاريخ التسجيل : 28/06/2007

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف Balboula في الأحد 20 أبريل 2008, 6:47 pm

    ربي يقهر الي قهرو مروان و قهرونا معاه
    قولو امين



    بلبــــــــــولــة خـــــــوري
    ++++++++++
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    _______
    مـــــــــــــــــــا رضــــــــــــــــاء الــــــــــــــلـــــــــــه الا برضـــــــــــــــاء الوالديــــــــــــــــــــــــــــــــن

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الأحد 20 أبريل 2008, 6:50 pm

    امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    سلام
    زهر خوري



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    انفال خــوري
    =مشرفة مكتبة صور مروان خوري=

    انثى
    المساهمات : 4996
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : ~ راجــعين ~ أنا والليل ~
    التقييم العام : 1679
    تاريخ التسجيل : 25/07/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف انفال خــوري في الأحد 20 أبريل 2008, 10:34 pm

    يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
    أميييييييييييين الله يسمع منك نباااال يااااااااااااااااااااااارب
    الله لايوفق كل من قهر مروااان ياااارب


    انفال خوري



    ""ولاتمش في الارض مرحاً انك لن تخرق الأرض
    "" ولن تبلغ الجبال طولاُ
    صدق الله العليّ العظيم

    زهرة محمد
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    انثى
    المساهمات : 159
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : انا والليل
    التقييم العام : -16
    تاريخ التسجيل : 02/04/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف زهرة محمد في الإثنين 21 أبريل 2008, 7:51 am

    امييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

    خدود مروان
    * العضوة المميزة *

    انثى
    المساهمات : 3100
    العمر : 36
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد ولولا الهوى ويا رب
    التقييم العام : 1843
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    بدون رد: مروان حزين ومقهور من روتانا شوفو المقال !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    مُساهمة من طرف خدود مروان في الإثنين 21 أبريل 2008, 10:00 pm

    كلام مروان مرة صادق ومؤثر لأنه حساس بس ولا يهمه حنا واثقين فيه وأهم شي إن ألبومه نجح لأنه تعب عليه وعجبنا كلنا
    ولازم مروان يردد لعذاله ادلع يا كايدهم

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 08 ديسمبر 2016, 2:54 pm