مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    شاطر

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    بدون مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 2:42 am


    كيفكم اصدقائي .....اليوم نكمل بالجزء الثاني...
    ,يابيوت بالألفـــــــة بتساع كل قصور
    "بيت المحبة أفضل وأوسع من ألف قصر بارد مظلم ؟"
    ,,مين الرسم الحدود مين اللي علّا سدود
    " مين اللي بيستطيع يقول أنا اللي ساويت الرب هو اللي ساوى الأرواح هيي اللي هم تعمل ؟"
    ,,,كذبة الأنـــــا كذبة بتعيش بالغربة
    " كلمة الانا كذبه كبيرة مخدوع بها الانسان من قِبل الشيطان وهي اللتي أذهبت المحبة والمودة والصدق من الناس"
    ,,,,عكس الأنا هالروح لا تحبسها بعلبة
    "الروح هي ترشدك للابتعاد عن الأنا تأخذك الى عالم الروحية الذي هو العالم الأصل؟"
    ,,,,,انت وانا وهيــــــي بالكون غنية
    "الأغنية المعبر الأكبر عن تطلعات وهواجس وذات الروح؟"
    _+_+_+_+_+_++_+_+_+_+_+_+_+_+_+_+_
    عملت شرح سريع لكل بيت من القصيدة أريد تعليقكم زيادات على الشرح مناقشة مخالفة اتفاق ..؟؟؟

    جديدنا:************************************************
    ستستمعون الى: اناوالليل-كل ساعة-قول ان شالله-خاينة مقطع واحد "محاولات غنائية لي... ان شاء الله تحوز الاعجاب!!


    عيب عأي شاعر انو يقول عن نفسه أنا شاعر وجداني كبير ....بعد ماقال مروان:
    ولولا الورد بيفل...
    بكرا العطر بيضل
    وأنتو وأنا مشوار...
    بدو يجي شي نهار
    يخلص ويصير غبار
    بعب الفضا ليعود...
    ضحكة طفل مولود...



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    yassine
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~

    ذكر
    المساهمات : 4111
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل ساعة
    التقييم العام : 2724
    تاريخ التسجيل : 06/08/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف yassine في الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 7:45 pm

    مروان يدخل بنا في عالم الروحانيات حيث يقول ان الروح هي الاصل في الانسان وانه لما تركها وركب الانا غره الشيطان وبيدعونا في الاخير الى العودة الى الاصل اي الروح وكما يقول المثل
    العودة الى الأصل أصل

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 8:29 pm


    شكرا ياسين على هذا التحليل ...الجميل والمتميز ..
    نريد منك ياشاعر المنتدى قصيدة على غرارها...على نمطها ...شيء من هذا ...؟؟؟؟؟

    جديدنا:************************************************
    ستستمعون الى: اناوالليل-كل ساعة-قول ان شالله-خاينة مقطع واحد "محاولات غنائية لي... ان شاء الله تحوز الاعجاب!!


    عيب عأي شاعر انو يقول عن نفسه أنا شاعر وجداني كبير ....بعد ماقال مروان:
    ولولا الورد بيفل...
    بكرا العطر بيضل
    وأنتو وأنا مشوار...
    بدو يجي شي نهار
    يخلص ويصير غبار
    بعب الفضا ليعود...
    ضحكة طفل مولود...



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 9:19 pm

    يا بيوت بالالفه بتساع كل قصور
    مين اللي رسم الحدود؟ مين اللي على سدود ؟
    }{
    كذبه ال (انا) كذبه بتعيش بالغربه
    عكس الأنا هالروح لا تحبسها بعلبه
    }{
    انت وانا وهي بالكون غنيه
    و الناس ملهيّه بماضي حلو تا يعود
    }{
    __

    مرحبا

    كلمات مروان هون تعبر عن حريه الروح والاحساس
    فمهما ضاقت الدنيا بنا.. تبقى الروح بالمحبه والالفه تحلق كاغنيه
    متحدّيه الحدود والسدود..

    (شكرا عبد الله على الموضوع الممتاز )

    زهر خوري



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 1:11 am


    أهلا زهر لديكي فكرة جديدة عن شرح معنى مين اللي رسم الحدود ...وهي تعبر عن العوائق بين البشر ...فعلا ...شكرا زهر

    لأنك صححتي لي فأنا كنت أظن أن معناها "الانجازات البشرية". ""مين اللي بيستطيع يقول أنا اللي ساويت الرب هو اللي ساوى

    الأرواح هيي اللي هم تعمل ""... معقول يكون هالشي يقصده مروان أيضا زهر؟ ( على كل حال كلامك أصح..!)



    جديدنا:************************************************
    ستستمعون الى: اناوالليل-كل ساعة-قول ان شالله-خاينة مقطع واحد "محاولات غنائية لي... ان شاء الله تحوز الاعجاب!!



    ولولا الورد بيفل...
    بكرا العطر بيضل
    وأنتو وأنا مشوار...
    بدو يجي شي نهار
    يخلص ويصير غبار
    بعب الفضا ليعود...
    ضحكة طفل مولود...



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 1:20 am

    شكرا اخي عبد الله على الاهتمام

    في الحقيقه هذه القصيده معانيها واسعه جدا
    و فلسفتها عميقه و تقدر تفهم منها العديد من الاشياء
    فهي كالرسم التعبيري , كل يفهمها بطريقته الخاصه والشخصيه

    تحياتي
    زهر خوري



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 1:52 am


    كلامك أفحمني زهر ...لا استطيع أن اقول إلا تسلم ايديكي ... القصيدة أكثر من رائعة ولكن مالا حظتي أنو الأعضاء ما شاركوا بالموضوع ؟؟؟؟أنا عذرت بعضهم بسبب عدم قرائتهم ودراستهم للقصيدة ؟؟؟ ولكن الباقي؟؟ ...على كل حال ان شاء الله يقرأوها لأنها القصيدة الاجمل في تاريخ مروان ولازم تأخذ حقها وبيكون مروان ظالم لنفسه قبل جمهورة ومحبيه إذا ما غنى هذه القصيدة وعمل لها فيديو كليب لأنها ...أروع من الروعة ...بكلماتها المختصرة شملت كل شيء عل كل بالأجزاء الجاية ستتوضح شمولها أكثر ...

    منشان اسم القصيدة؟؟؟؟ انا اسميتها أول شي بالموضوع .." قصيدة الدنيا ؟؟؟
    شورأيك زهر... الله يخليكي يارب ... تسلمي يا زهرة الدنيا وبهجتها ...!!!!



    جديدنا:************************************************
    ستستمعون الى: اناوالليل-كل ساعة-قول ان شالله-خاينة مقطع واحد "محاولات غنائية لي... ان شاء الله تحوز الاعجاب!!

    ولولا الورد بيفل...
    بكرا العطر بيضل
    وأنتو وأنا مشوار...
    بدو يجي شي نهار
    يخلص ويصير غبار
    بعب الفضا ليعود...
    ضحكة طفل مولود...



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 2:07 am

    اخي عبد الله

    حبيت اشكرك على اهتمامك
    و اطرائك والله ما استحق كل هذا ...الله يخليك

    فيما يخص رايي في اسم القصيده ؟ اكيد هذا الشيء يرجع لمروان

    في الحقيقه هذا الاسم حلو ( قصيدة الدنيا ... او اذا بدك دنيا القصايد على وزن كل القصايد )
    لكن يبقى الامر والقرار لصاحب هذه الرائعه .. لمروان

    تحياتي
    زهر خوري



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 4:29 pm

    كلامك صحيح زهر ...شكرا ..وكل سنة وأنتي سالمة

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: مناقشة أجمل ماكتب مـــــــ يارفيقتي الزهرة ــــــروان *جزء2*

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الأربعاء 10 ديسمبر 2008, 10:36 pm

    في انتظار بقية القصيده
    تحياتي لك اخي العزيز عبد الله

    زهر خوري




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 07 ديسمبر 2016, 7:22 pm