لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    شاطر
    avatar
    الحجي زعلان
    =المشرف العام=

    ذكر
    المساهمات : 1498
    العمر : 48
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : قصر الشوق
    التقييم العام : 1878
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    مُساهمة من طرف الحجي زعلان في الخميس 15 أكتوبر 2009, 4:20 pm

    لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏


    لماذا...؟؟
    تحمل هم الدنيا فوق رأسك؟؟

    لماذا...؟؟
    تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

    لماذا...؟؟
    وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

    لماذا...؟؟
    تعقد حاجبيك..
    في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

    لماذا...؟؟
    تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

    لماذا...؟؟
    لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

    لماذا...؟؟
    لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،
    أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،
    وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

    لماذا...؟؟
    لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

    لماذا...؟؟
    تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

    لماذا...؟؟
    لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

    لماذا...؟؟
    تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
    أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

    لماذا...؟؟
    لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

    لماذا...؟؟
    ترى من هم يعيشون معيشه
    أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

    لماذا...؟؟
    لاتجعل الأمل نصب عينيك..
    ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

    لماذا...؟؟
    تحزن حينما معك القليل..
    وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
    نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
    لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا
    وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
    وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

    -~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
    فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك
    ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
    ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
    ويسكنه مؤبد..


    إجـــ قاعدتك في الحياه ــــعل
    الحمد لله ..
    إجــــ قاعدتك في الحياه ــعل
    الأمل..

    إجـــ قاعدتك في الحياه ــعل
    أنني أفضل من الكثير ..
    ،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،

    عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً
    إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
    وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
    عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه
    ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
    تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
    فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
    وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
    إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
    فإن الله رحمن رحيم بعباده..

    ~ ~ ~ ّّ


    اســـأل الله أن يفرج همومنا..

    وأن لا يجعل هذه الدنيا الحقيييييييييره أكبر همنا.



    وأن يرزقنا بما هـــو خير

    منقول للتدبر
    avatar
    آية
    =مشرفة قسم المسابقات=

    انثى
    المساهمات : 1559
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل اغانيه و الحانه و كتاباته
    التقييم العام : 1779
    تاريخ التسجيل : 06/08/2009
    رسالة smsاللهم وفقنا وارحمنا يا الله

    بدون رد: لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    مُساهمة من طرف آية في الخميس 15 أكتوبر 2009, 4:31 pm

    ميرسى كتير لحضرتك الموضوع جميل جدا
    و انا عجبنى المقطع ده جدا جدا جدا
    -~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-
    فنحن بشر ..لكن..

    لاتجعل ...الحزن يأسرك
    ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
    ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
    ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
    ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
    ويسكنه مؤبد..





    متلاقيش مثالها ست كل عصر
    ضلة جنب نيلها تسوى الف قصر
    بحبك يا مصر


    avatar
    الحجي زعلان
    =المشرف العام=

    ذكر
    المساهمات : 1498
    العمر : 48
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : قصر الشوق
    التقييم العام : 1878
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    مُساهمة من طرف الحجي زعلان في الخميس 15 أكتوبر 2009, 11:03 pm

    الشكر كل الشكر لتواجدك هنا آيه ...

    لك مني كل التقدير
    avatar
    zahraa
    =مشرفة قسم الاغاني العربية=

    انثى
    المساهمات : 2692
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : ياشوق
    التقييم العام : 2771
    تاريخ التسجيل : 06/09/2009
    رسالة smsتعرفت بهل المنتدى عاناس بيجننو كلن ذوق وأخلاق
    الله لايحرمني منون
    بحبــــــــــــكن كتيــــــــــــــر
    ياأحلـــــــــــى أعضاء
    [url=http://

    بدون رد: لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    مُساهمة من طرف zahraa في الجمعة 16 أكتوبر 2009, 3:45 pm

    يسلموووووووو حجي عا الموضوعكتير حلوووو
    بس ما فينا ما نزعل أو نتضايق حتى لوماكان بدنا نبكي
    مرسسسسسي



    عمـــــــــــــري بيغيــــــــــــــــب
    أنــــــــا مــــن دونــــــك غريـــــــــب
    أرجعلـــــــــــي حبيبــــــــــــي
    أنـــــــــــــــــــت الحبيــــــــــب............


    روح قلبــــي أنـــــا وعدتـــك وصدقني حكون ويــــــاك
    وعليــك أبيـع روحــي عشان روحــــــــي ياعـــــمري فداك
    خليــــك هنا معايــــاياروح قلبـــي متوحشنـــــــــيش
    خلـيك قـــصاد عينــــــــي عشـــان قلبـــي ميوجعنـــيش....
    avatar
    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15284
    العمر : 36
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9369
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في السبت 17 أكتوبر 2009, 1:34 am

    شكرا اخي حجي
    موضوع رائع ... ربنا يعطينا الصبر
    والقوه لتحمل كل ما هو صعب واليم
    ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب



    avatar
    الحجي زعلان
    =المشرف العام=

    ذكر
    المساهمات : 1498
    العمر : 48
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : قصر الشوق
    التقييم العام : 1878
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    مُساهمة من طرف الحجي زعلان في الأحد 18 أكتوبر 2009, 2:39 am

    أكيد زوزو ....


    مسألة طبيعية ... فما هي الحياة الا مجموعة من الامشاكل والهموم والمتاعب ...

    فلا بد أن نتاثر من ذلك وينعكس ذلك على نفسيتنا وطباعنا ....


    شكرا لمرورك وتعليقك الرائع زوزو
    avatar
    الحجي زعلان
    =المشرف العام=

    ذكر
    المساهمات : 1498
    العمر : 48
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : قصر الشوق
    التقييم العام : 1878
    تاريخ التسجيل : 29/08/2009
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: لمـاذا تحمل هـم الدنــيا فـوق رأسك؟؟‏

    مُساهمة من طرف الحجي زعلان في الأحد 18 أكتوبر 2009, 2:41 am

    آمين يارب العالمين


    شكرا لتواجدك ومرورك الكريم زهر قرطاج .

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء 24 أكتوبر 2017, 5:09 am