تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    شاطر

    marwan
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    ذكر
    المساهمات : 179
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الاغاني
    التقييم العام : 131
    تاريخ التسجيل : 05/08/2007
    رسالة smsفكرت الحب كلمة على ورقة بكتبها ليوم بمحيها ما بتبقى تاري الاشواق ع طول بطل سرقة

    بدون تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف marwan في السبت 15 مايو 2010, 1:54 am

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في السبت 15 مايو 2010, 2:18 am

    حرااااااااااااام
    والله حرام ........
    ما فش مره روتانا وعدت بشيء
    و صدقت في وعدها ... خاصة مع مروان
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياااااااارب انشاء الله خير وما تنعاد
    مشاكل ك "انا والليل"

    وخاصة وقبل كل شيء ان شاء الله مروان
    ما ينزعج وما يزعل ولا ياخذ في خاطرو ...
    المهم انو يكون رايق وفرحان وما يعطي
    كثير اهميه لهذا الموضوع ...

    كل محبيه سعداء بالالبوم الجديد
    و بكل اعمالو ولا يهمنا لا كليبات
    ولا شيء ...

    (شكرا اخي مروان على نشر الخبر )
    تحياتي



    fleurs



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    yasmine khalifeh
    --{ مروانــي مميز }--
    --{ مروانــي مميز }--

    انثى
    المساهمات : 1272
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : مروان خوري .. هو اجمل اغنيه بحياتي
    التقييم العام : 630
    تاريخ التسجيل : 13/01/2008
    رسالة smsمروان خوري

    أنت طير في السماء
    وهمّ حساد على الأرض

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف yasmine khalifeh في السبت 15 مايو 2010, 7:24 am

    لاحول ولاقوة الا بالله
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    لاتعليق لانو الكلام مش اكيد
    ومن صحافه مش قويه
    شكرا عالخبر الي بعصب وبفجر الدماغ
    :(

    < amma >
    =المشرف العام=

    ذكر
    المساهمات : 3927
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الأغاني اللي من مروان إبداااااع ..
    التقييم العام : 2126
    تاريخ التسجيل : 30/06/2008
    رسالة sms
    #

    ^_^

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف < amma > في السبت 15 مايو 2010, 1:31 pm

    ببساطة نحن تعودنا على هالاخبار الصعبة جدا علينا وانشالله ما تكون تاثر على مروان خوري الفنان الشامل

    يارب انو يمضي قدما باعماله


    وما نشوف شئ ياثر على مسيرته



    شكرا لك اخي



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    < amma >

    ziadi
    عضو مروانــي
    عضو مروانــي

    ذكر
    المساهمات : 8
    العمر : 29
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الاغاني
    التقييم العام : 8
    تاريخ التسجيل : 23/08/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف ziadi في السبت 15 مايو 2010, 8:57 pm

    ليش الاعضاء زعلانين ابشوفو خبر مفرح لانهم بيتفوضو مع مروان مشان يصور حلقة تلفزيونيى يسلمو مروان ع لخبر الرائع

    Balboula
    ادارة المنتدى
    ادارة  المنتدى

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 4789
    التقييم العام : 4300
    تاريخ التسجيل : 28/06/2007

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف Balboula في السبت 15 مايو 2010, 9:33 pm

    يلا تعودنا ع الظلم
    فنانين اخرين يعملولهم ميزانية البوم لتصوير كليب
    و مروان يسكتوه بحلقة تلفزيونية
    لا حول و لا قوة الا بالله
    مرواني الغالي احنا معك
    و مثل ماقالت فطومة المهم انو الالبوم عجبنا و حبيناه
    شكرا مروان ع النقل
    و الله ع الظالم



    بلبــــــــــولــة خـــــــوري
    ++++++++++
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    _______
    مـــــــــــــــــــا رضــــــــــــــــاء الــــــــــــــلـــــــــــه الا برضـــــــــــــــاء الوالديــــــــــــــــــــــــــــــــن

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    miss sweety
    =مشرفة قسم النكت و الطرائف=

    انثى
    المساهمات : 2836
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : بعدك يا هوى بتعبر عن حالتي كتيييييير .. واكيد كل الاغاني بحبها
    التقييم العام : 2949
    تاريخ التسجيل : 15/12/2009

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف miss sweety في الأحد 16 مايو 2010, 12:25 am

    لاتعلييييييييييق
    شكرا اخي عالنقل



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    مشتاقــــــ رــ نرجع ــح ــــــــين
    مجروحـــــ شــ بيمنع ـــو ـــــــين
    المهــــ سوا ــــم .. نفـــ سوا ـــــرح
    نبكــــــــ ونـتـوجـع ـــــــــــي

    Mمروان خوري M
    مروانــي نشيط
    مروانــي نشيط

    ذكر
    المساهمات : 272
    العمر : 32
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد
    التقييم العام : 393
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف Mمروان خوري M في الأحد 16 مايو 2010, 2:36 am

    أنا قرأت الخبر من كم يوم ولو افترضنا انو صحيح .علينا ان ننتظر عالأقل 3 شهور اذا ماكانوا أكثر
    لأنو في فنانين نزلوا ألبومات من أكثر من 5 شهور

    marwan
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    ذكر
    المساهمات : 179
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الاغاني
    التقييم العام : 131
    تاريخ التسجيل : 05/08/2007
    رسالة smsفكرت الحب كلمة على ورقة بكتبها ليوم بمحيها ما بتبقى تاري الاشواق ع طول بطل سرقة

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف marwan في الأحد 16 مايو 2010, 4:06 pm

    يا جماعة ليش زعلانين شكلكم لسه مخدرين بالبوم الروعة لي كتب المقال قصد انو مروان مش ماراخ يصور كليبات قصد انو ماراخ يصور الغنية لي خملت عنوان البوم

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الأحد 16 مايو 2010, 4:35 pm

    يمكن عندك حق اخي مروان
    بس الشيء اللي خلانا نشوف الموضوع
    من الجانب السلبي هو ان مروان اعلن
    عن اختيار الجمهوراغنية" تم النصيب"
    وهو موافق عليها و اعطى اسم المخرج
    وروتانا متجاهله هذا الشيء و تقول
    انها مازالت ما قررت شيء...

    كلنا خايفين لا يصير زي ما صار مع البوم
    " انا والليل " و نخسر كثير وقت و في
    الآخر يسكتونا ببرنامج او ب تصوير كل
    اغاني الالبوم على المسرح ...

    كما يقول المثل التونسي :
    ( اللي لسعتو لحناش يبات يستخايل...)

    ان شاء الله تجي احداث سارة و تكذب توقعاتنا
    شكرا لك اخي مروان
    تحياتي
    }{




    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    marwan
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    ذكر
    المساهمات : 179
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الاغاني
    التقييم العام : 131
    تاريخ التسجيل : 05/08/2007
    رسالة smsفكرت الحب كلمة على ورقة بكتبها ليوم بمحيها ما بتبقى تاري الاشواق ع طول بطل سرقة

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف marwan في الأحد 16 مايو 2010, 5:03 pm

    لا تقلقو انشا الله كل خير تفائلو انشا الله بتتصور اكتر من اغنية بها البوم وباقرب وقت انشا الله

    عاشق الرومانسية
    --{ مروانــي مميز }--
    --{ مروانــي مميز }--

    ذكر
    المساهمات : 3403
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد ودواير وقصر الشوق
    التقييم العام : 3578
    تاريخ التسجيل : 18/10/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف عاشق الرومانسية في الأحد 16 مايو 2010, 8:06 pm

    المقصود انو ماراح يصور اغنية راجعين
    ليش الزعل ؟
    شكراً عالخبر

    marwan
    مروانـــي فعال
    مروانـــي فعال

    ذكر
    المساهمات : 179
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الاغاني
    التقييم العام : 131
    تاريخ التسجيل : 05/08/2007
    رسالة smsفكرت الحب كلمة على ورقة بكتبها ليوم بمحيها ما بتبقى تاري الاشواق ع طول بطل سرقة

    بدون رد: تجري لمفاوضات لتصوير حلقة مشابهة لحلقة الوسوف

    مُساهمة من طرف marwan في الأحد 16 مايو 2010, 8:10 pm

    شكرا اخي ع لمرور الخلو وهاد هو لمقصود فعلا ما بعرف ليش الاعضاء زعلانين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016, 11:03 am