مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    شاطر

    engy
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~

    انثى
    المساهمات : 3561
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل اغانية روووووووووووعة
    التقييم العام : 3647
    تاريخ التسجيل : 14/11/2009

    new مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف engy في الخميس 10 يونيو 2010, 4:01 pm

    وجدت المقال دة في احد المواقع فحبيت انقلهلكم

    مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    أعلن المطرب والملحن اللبناني مروانى خوري عن غضبه الشديد من
    التصريحات الأخيرة التي أدلى بها مواطنه وائل جسار تجاهه.

    حيث قال خوري: "أغضبني كثيرا ما قاله وائل جسار الفترة الأخيرة عن حجب
    الألحان الجيدة عن زملائي وغنائها بنفسي، وهي أقاويل غير صحيحة بالمرة، حسب
    مجلة (روتانا)".

    وأضاف: وائل جسار ظلمني بهذا الحكم، وأنا أتعامل مع زملائي بنفس طيبة،
    وألحن لهم تماما بنفس الروح التي ألحن بها لنفسي".

    يذكر أن الفنان مروان خوري اشتهر منذ مطلع الألفية الجديدة بتلحينه عدد
    كبير من الأغنيات لمجموعة من نجوم ونجمات الغناء اللبناني.

    وكان مروان خوري قد طرح آخر ألبوماته في 2010 تحت عنوان "راجعين"، فيما طرح
    وائل جسار مؤخرا ألبوم ديني بعنوان "في حضرة المحبوب"، من خلال شركة
    "أرابيكا ميوزيك


    ودة رابط الموضوع

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الخميس 10 يونيو 2010, 4:13 pm

    ولا يهمك يا مروان يا ارقى فنان .....
    اللعبه صارت "مكشوفه"
    كل من يرغب في اغنيه منك ولم يحصل عليها ينقلب
    الى " مهاجم " و يبدأ في نشر تصاريح من هذا النوع ...
    الله معاك و لا تزعج نفسك بهذه السخافات ...

    ( شكر انجي على نقل الموضوع )

    fleurs



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    خدود مروان
    * العضوة المميزة *

    انثى
    المساهمات : 3100
    العمر : 36
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد ولولا الهوى ويا رب
    التقييم العام : 1843
    تاريخ التسجيل : 20/04/2008

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف خدود مروان في الخميس 10 يونيو 2010, 4:29 pm

    وائل زودها ومن حق مروان يزعل من تصريحاته المسيئة تجاه شخصه بس إن شاء الله يظهر الحق ويجي وائل ويعتذر لمروان

    يعطيك ألف عافية يا انجي

    < amma >
    =المشرف العام=

    ذكر
    المساهمات : 3927
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الأغاني اللي من مروان إبداااااع ..
    التقييم العام : 2126
    تاريخ التسجيل : 30/06/2008
    رسالة sms
    #

    ^_^

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف < amma > في الخميس 10 يونيو 2010, 5:23 pm

    والله وائل من الفنانين اللي بحترمهم مستغر منو هيك تصريحات
    مروان الى الامام وما عليك من احد

    شكرا



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
    < amma >

    ليال
    * العضوة المميزة *

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 2527
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : اغلب اغاني مروان خوري مفضلة عندي
    التقييم العام : 2705
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف ليال في الخميس 10 يونيو 2010, 6:20 pm

    انا مثلك مستغربه انو وائل قال هذا الكلام
    لكن على قولت المثل
    تعرف فلان قال اعرفو قال عاشرتو قال لا قال يعني ماتعرفو
    الله يسامحه ياريت يسمع اغنية حدود السما الي غنتها كارول سماحه من الحان وكلمات مروان
    اكثر من رائعه ليه ما احتفظ بيها مروان لنفسه
    عشان مروان يشوف الي يخدم الاغنيه والفنان في نفس الوقت

    فرح
    مروانــي ذهــبي
    مروانــي ذهــبي

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 892
    العمر : 23
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الاغاني
    التقييم العام : 1039
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    رسالة smsعلى مطرح مابدك بمشي
    مابتعب مرة او بسال
    من كتر الحب اللي بقلبي
    مابعرف كيف بيتحمل
    قلبي مابينبض ع كيفي
    مابعرف عبر من خوفي
    تضيع مني الحروف

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف فرح في الخميس 10 يونيو 2010, 6:35 pm

    انا صراحة كرهت وائل جسار من وقت ماصرح هيك تصريحات مع اني كنت احب اغنانيه بس هلق لأ
    مروان رح يضل نجم ناجح رغم كل اللي عم ينقال

    engy
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~

    انثى
    المساهمات : 3561
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل اغانية روووووووووووعة
    التقييم العام : 3647
    تاريخ التسجيل : 14/11/2009

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف engy في الخميس 10 يونيو 2010, 8:05 pm

    شكرا ليكم كلكم علي مروركو الحلو
    وفعلا مروان هيفضل طول عمرة نجم مهما حصل

    أمير القصايد
    فريق الاشــراف السابق
    فريق الاشــراف السابق

    ذكر
    المساهمات : 862
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل اغانيه حلوة وكل غنية الها وضع مميز بقلبي
    التقييم العام : 286
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف أمير القصايد في الأحد 13 يونيو 2010, 5:19 pm

    انا بصراحة بتمنى زوال هالخلاف لانو وائل ومروان من اكتر الفنانين مكانة في قلبي

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الأحد 13 يونيو 2010, 11:14 pm

    قلتلكم هاد ابن شوارع إلا شوي



    لن أجد أروع فنان ولا انسان متلك يا مروان

    Mمروان خوري M
    مروانــي نشيط
    مروانــي نشيط

    ذكر
    المساهمات : 272
    العمر : 32
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد
    التقييم العام : 393
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف Mمروان خوري M في الإثنين 14 يونيو 2010, 4:02 am

    الخبر اللي نشرو الموقع واضح انو محرف بما يتعلق برد فعل مروان ..لأنا قرأنا رأي مروان في عدة لقاءات صحفيه جديده
    وماصرح ابداً انو غاضب وبالعكس يمدح وائل
    وأنا بصراحه لااثق في أخبار تتناقلها المواقع وغير دقيقه
    مع احترامي انجي

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الإثنين 14 يونيو 2010, 9:02 am

    لا بيكون مروان مو طبيعي اذا قعد يمدح بأغانيه . ليس مروان متنازل لهالدرجة يا محب



    لن أجد أروع فنان ولا انسان متلك يا مروان

    yasmine khalifeh
    --{ مروانــي مميز }--
    --{ مروانــي مميز }--

    انثى
    المساهمات : 1272
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : مروان خوري .. هو اجمل اغنيه بحياتي
    التقييم العام : 630
    تاريخ التسجيل : 13/01/2008
    رسالة smsمروان خوري

    أنت طير في السماء
    وهمّ حساد على الأرض

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف yasmine khalifeh في الإثنين 14 يونيو 2010, 10:30 am

    بتمنى اسم هالفنان مابنزكر من اليوم وطالع بالمنتدى لهون وبــــــس
    ,,
    انا رح جن من هالتصريحات الغريبه !!
    وقال بغني وائل غريبه الناس
    والله شكلو انعدى من غنيتو
    !!!!!!!
    الله يصربي ويصبر مروان اكتر منّا
    واكيد مروان ذكي ومش رح يفرق معو
    شكرا حياتي عالنقل

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الإثنين 14 يونيو 2010, 11:11 am

    وقال بغني وائل غريبه الناس
    والله شكلو انعدى من غنيتو

    صح ياسمين

    اذا الناس غريبة فأنت أغربها يا غراب



    لن أجد أروع فنان ولا انسان متلك يا مروان

    ليال
    * العضوة المميزة *

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 2527
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : اغلب اغاني مروان خوري مفضلة عندي
    التقييم العام : 2705
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف ليال في الإثنين 14 يونيو 2010, 4:07 pm

    مافي داعي احنا من اليوم ندخل في الموضوع
    عشان يمكن كل هذا ينتسى بكره
    وما نسمع الا ان مروان وائل في بينهم عمل
    حتى الاخوان بتشاجرو ويرجعو يتصالحو ولا ننسى انو الاثنين لبنانين
    ومروان شخص متفهم وراقي وانشاء الله يكون وائل هيك
    واتمنى انو نسمع خبر حلو عنهم في القريب العاجل انشاء الله

    Mمروان خوري M
    مروانــي نشيط
    مروانــي نشيط

    ذكر
    المساهمات : 272
    العمر : 32
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل القصايد
    التقييم العام : 393
    تاريخ التسجيل : 19/01/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف Mمروان خوري M في الإثنين 14 يونيو 2010, 7:09 pm

    ياعبدالله مروان مدح صوت وائل .. فهمتني ؟ حتى مايفتكر وائل انو حجب عنو ألحانو لأنو مابيحب صوتو
    ومن زمان كتير مدح أغنية (مشيت خلاص) روقوا ياجماعه الصحافه تحب تعيد وتزيد في كلام قديم

    عبد الله -عاشق الصدق
    =مشرف قسم اراء عن مروان خوري=

    ذكر
    المساهمات : 4292
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : لـــــيل مبـــــارح
    التقييم العام : 1819
    تاريخ التسجيل : 23/10/2008
    رسالة sms<marquee direction="up" scrollamount="1" style="height: 60px;">ضع نص الsms هنا</marquee>

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف عبد الله -عاشق الصدق في الثلاثاء 15 يونيو 2010, 9:12 am

    وما نسمع الا ان مروان وائل في بينهم عمل

    بعيد الشر



    لن أجد أروع فنان ولا انسان متلك يا مروان

    ليال
    * العضوة المميزة *

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 2527
    العمر : 31
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : اغلب اغاني مروان خوري مفضلة عندي
    التقييم العام : 2705
    تاريخ التسجيل : 01/05/2010

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف ليال في الثلاثاء 15 يونيو 2010, 7:34 pm

    ان صحيح احب موبس احب كمان اموت على كلمات والحان واغاني الفنان المبدع مروان خوري
    لكن وبكل صراحه احب اسمع اكثر من فنان ومنهم الفنان وائل جسار
    لانو بكل صدق حتى لو انت انكرت هذا
    في ناس مايقدرو ينكرو انو وائل يتمتع بصوت واحساس جميل
    ومو عشان خلاف بسيط احتمال انو مايكون له وجود الا عندنا احنا نسوي هجوم على وائل
    وسبحان الله يغير ولا يتغير
    يمكن يجي هذا اليوم الي يكون في عمل بينهم ويكسر الدنيا عشان الاثنين رائعين
    وتنسى هذا الكلام الي قلتو يا عبد الله
    ولازم انو ماننسى انو مهما تحب فنانك المفضل لازم تعطيه حق في تعبير عن رائيه
    زي مايكون هذا من حقك
    سواء كان هذا الفنان هو الرائع مروان خوري او غيره
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    zahraa
    =مشرفة قسم الاغاني العربية=

    انثى
    المساهمات : 2692
    العمر : 25
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : ياشوق
    التقييم العام : 2771
    تاريخ التسجيل : 06/09/2009
    رسالة smsتعرفت بهل المنتدى عاناس بيجننو كلن ذوق وأخلاق
    الله لايحرمني منون
    بحبــــــــــــكن كتيــــــــــــــر
    ياأحلـــــــــــى أعضاء
    [url=http://

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف zahraa في الأربعاء 16 يونيو 2010, 5:00 pm

    ياجبل مايهزك ريح يامروووووووووووووووووووواااااااااااااااااان



    عمـــــــــــــري بيغيــــــــــــــــب
    أنــــــــا مــــن دونــــــك غريـــــــــب
    أرجعلـــــــــــي حبيبــــــــــــي
    أنـــــــــــــــــــت الحبيــــــــــب............


    روح قلبــــي أنـــــا وعدتـــك وصدقني حكون ويــــــاك
    وعليــك أبيـع روحــي عشان روحــــــــي ياعـــــمري فداك
    خليــــك هنا معايــــاياروح قلبـــي متوحشنـــــــــيش
    خلـيك قـــصاد عينــــــــي عشـــان قلبـــي ميوجعنـــيش....

    أمير القصايد
    فريق الاشــراف السابق
    فريق الاشــراف السابق

    ذكر
    المساهمات : 862
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل اغانيه حلوة وكل غنية الها وضع مميز بقلبي
    التقييم العام : 286
    تاريخ التسجيل : 06/12/2007
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف أمير القصايد في الجمعة 23 يوليو 2010, 3:28 am

    معلشي لو الموضوع قديم بس ما لانو انتقد اللي منحبو منهدر دمو للزلمة يعني روق شوي اخوي عبد الزلمة لسى عامل البوم ديني مكسر فيو الارض وحلو كتير بكلماتو ومواضيعو ونحنا منقلو ابن شوارع يعني والله تخينة وما حلوة بحقنا انتق رأيو عادي بس ما تنعتو باوصاف معيبة
    مروان ما بيرضى هيك
    ورب مروان قبل مابيرضى بهيك
    !!

    miss sweety
    =مشرفة قسم النكت و الطرائف=

    انثى
    المساهمات : 2836
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : بعدك يا هوى بتعبر عن حالتي كتيييييير .. واكيد كل الاغاني بحبها
    التقييم العام : 2949
    تاريخ التسجيل : 15/12/2009

    new رد: مروان خوري مستاء من اتهامات وائل جسار

    مُساهمة من طرف miss sweety في الأحد 25 يوليو 2010, 2:01 am

    فشرت عيونه يحكي على مروان هييييييييك
    اصلا انا من زماااااااااان مش مقتنعة بشي اسمه وائل جسار
    وهللا زاد الطين بلة بتصريحاته خليه يرووووووووووح بعيد عننا
    يسلمو انجي



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    مشتاقــــــ رــ نرجع ــح ــــــــين
    مجروحـــــ شــ بيمنع ـــو ـــــــين
    المهــــ سوا ــــم .. نفـــ سوا ـــــرح
    نبكــــــــ ونـتـوجـع ـــــــــــي

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 11 ديسمبر 2016, 5:11 am