مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    شاطر

    Balboula
    ادارة المنتدى
    ادارة  المنتدى

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 4789
    التقييم العام : 4300
    تاريخ التسجيل : 28/06/2007

    marwan مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف Balboula في السبت 29 يناير 2011, 12:19 am

    أكد الفنان الشامل مروان خوري أن خبر إنفصاله عن شركة روتانا هو صحيح، رغم تكتمه عنه قبل أسابيع، مؤكداً أنه إستقل فنياً بشكل تام، خصوصاً أن لا وجود لعقد إدارة أعمال وحفلات موقع من قبله مع الشركة، إضافة إلى أن عقده الإنتاجي ينص على تقديم أربع ألبومات وهذا ما حصل، ما يعني أن الإنفصال جاء دون مشاكل قانونية..

    أما عن جديده، فأكد مروان أنه سيقوم بإصدار أغنية منفردة سيصورها على طريقة الفيديو كليب، وأنه لن يصور أي أغنية من ألبومه الأخير "راجعين" لأن روتانا هي منتجة العمل، وبالتالي لا يحق له تصوير أغنية منه وتوزيعها على باقي المحطات التلفزيونية، لذا سيقوم بإصدار أغنية جديدة من إنتاجه الخاص لا علاقة لها بألبومه الأخير ليتصرف بها بحرية.

    يذكر أن المشاكل بين مروان خوري وروتانا بدأت منذ ألبوم "أنا والليل" الذي لم يصور منه أي فيديو كليب بسبب إصرار مروان على التعاون مع شقيقه المخرج كلود خوري، بينما سالم الهندي رفض ذلك، إضافة إلى إنتظاره أشهر طويلة لتصوير كليب لأغنية "تم النصيب" من ألبومه الأخير، فوجد مروان أن روتانا لا تهتم به كما يجب، فقرر الإنفصال عنها، وهذا حدث بشكل رسمي ونهائي الآن.
    إلى جانب ذلك، يُذكر أن تعاون قد قام بين الفنانة الكبيرة وردة وخوري في أغنية "أمل" من كلماته وألحانه وتوزيع داني خوري، على أن تصدر ضمن ألبوم وردة مع شركة روتانا فيب الفترة المقبلة، ويقول مطلعها:

    "ملل مش عارفة ليه حياتي ملل
    نفس الحاجة يوماتي ملل
    محتاجة لشيء جديد ياخدني بعيد بعيد ملل
    امل واهو لسا باقي فيه امل
    رغم اللي جرالي واللي حصل
    بكرا حيكون سعيد وهنبدأ من جديد امل"

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]



    بلبــــــــــولــة خـــــــوري
    ++++++++++
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
    _______
    مـــــــــــــــــــا رضــــــــــــــــاء الــــــــــــــلـــــــــــه الا برضـــــــــــــــاء الوالديــــــــــــــــــــــــــــــــن

    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


    اميرة الشوق
    مروانــي مشارك
    مروانــي مشارك

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 66
    العمر : 26
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل اغاني مرون رووعه
    التقييم العام : 77
    تاريخ التسجيل : 21/10/2010
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    marwan رد: مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف اميرة الشوق في السبت 29 يناير 2011, 2:09 am

    الفنان مروان خوري قامة كبيرة ولدية عشاق كُثر لفنة

    خبر إنفصالة عن شركة روتانا جاء من مصلحتة والجميل أنه اوفى بالعقد ولم يترك ورائه إلا الذكرى الجميلة

    مع هذه الشركة

    إنفصال مروان جاء من صالحه فهو فنان شامل قدم أجمل الكلمات والألحان لنجوم روتانا

    واجد أن وجوده بمثل هذه الشركة بقدر الشهرة التي حصل عليها إلا أنه ظلم

    لأنه مكتفي ذاتيا:فنان /شاعر/ملحن: وينتمي إلى عائلة تمتلك ذوق فني كبير

    وقلما يكون هناك شاعر أو شاعرة في البومة

    وهذا ليس بدليل غرور من فنانا المحبوب مروان بل لثقتة بما يقدمه لعشاقة

    مروان بمجرد تفكيرة الخروج من روتانا لن يخسر شيئاً

    بل سيجد مئات الشركات التي تتمنى منه الانظمام اليها

    فنان يمتلك حس ورقي قلما نجد من هو بمثل صفاته محترم لفنه محب

    سوف نسمع ونشاهد سينقل من مروان قريبا

    من فترة سابقة وهناك عمل مشترك بين فنانا الشامل مروان والسيدة وردة

    اخيراً سوف نسمع فنانة كبيرة كوردة تشدً بعمل من توقيع فنانا القدير

    كلنا شوق لسماع ذا لك العمل


    بلبوله شكراً من القلب لك عزيزتي على هذا الخبر اعتذر على الاطالة








    الكاسر الجارح
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~

    ذكر
    بلدي :
    المساهمات : 3138
    العمر : 63
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل أغااني مروااان
    التقييم العام : 3181
    تاريخ التسجيل : 01/02/2010
    رسالة smsاللهم بارك لنا شعبااان

    وبلغنااااا رمضاااااااااان


    يااااااااارب






    [url=http://www.0zz0.com][img]http://www7.0zz0.com/2011/07/30/09/8490

    marwan رد: مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف الكاسر الجارح في السبت 29 يناير 2011, 3:25 am

    يسلموووووووو


    مع حبي



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

    Mami.bdry
    مروانــي ماســي
    مروانــي ماســي

    انثى
    المساهمات : 531
    العمر : 25
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : الحدود - راجعين-مش خايف ع لبنان-القرار
    التقييم العام : 450
    تاريخ التسجيل : 04/03/2008
    رسالة smsضع نص الsms هنا

    marwan رد: مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف Mami.bdry في السبت 29 يناير 2011, 3:15 pm

    الف مبررررررررررررروك
    للغالي ملاكنااا الحنون
    مروان خوري
    واخيراااااااااااااااااااااااااا
    اتخلصنااا
    بلااا روتانا ..بلا هم .. بلا وجع قلب
    JKJK JKJK
    ناطرين اعمال الغلا ع احر من الجمر
    ..................
    يسلموووووووووو ع الخبرية

    زهر قرطاج
    =المشرفة العامة=

    انثى
    المساهمات : 15279
    العمر : 35
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كلها...
    التقييم العام : 9362
    تاريخ التسجيل : 26/06/2007

    marwan رد: مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف زهر قرطاج في الأحد 30 يناير 2011, 12:20 am

    الف حمد الله على انتهاء العقد
    بين فناننا الشامل المبدع
    *****مروان خوري*****
    *****
    وشركة روتانا...
    *صراحة مبدعنا مروان خسر الكثير من الوقت
    مع هذه الشركه...
    ولكن مش كثير مهم ، المهم ان مبدعنا انفصل
    عن روتانا و خرج منها من "الباب الكبير"
    اي انه انفصل عنها بذوق وباخلاق عاليا كما
    عودنا وكما هي طباعه.....
    اما روتانا فلم يبقى لنا كلام معها
    والحمد لله.
    *في انتظار الابداعات الجديده
    اتمنى الاكثر من النجاح والتوفيق
    لرائعنا مروان ولكل من يتعامل معه
    من الفنانين ...
    شكرا بلبل على نشر الموضوع.

    JKJK



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    music saves my soul
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~
    ~~~ مــرواني فعال ذهبي ~~~

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 2912
    العمر : 24
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : راجـعـيـن ، سـلـمـلي عـلـيـه ، بـتـمـون ...
    التقييم العام : 3109
    تاريخ التسجيل : 13/09/2010
    رسالة sms
    #

    ^_^

    marwan رد: مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف music saves my soul في الثلاثاء 01 فبراير 2011, 2:34 pm

    خلاص
    يعني لاروتانا بعد اليوم
    والقادم ان شاء الله
    يكون اجمل واحلى واغنى
    بالابداعات المروانيه
    الى الامام دائما مرواننا الغالي

    looove looove looove

    فرح
    مروانــي ذهــبي
    مروانــي ذهــبي

    انثى
    بلدي :
    المساهمات : 892
    العمر : 23
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : كل الاغاني
    التقييم العام : 1039
    تاريخ التسجيل : 12/05/2010
    رسالة smsعلى مطرح مابدك بمشي
    مابتعب مرة او بسال
    من كتر الحب اللي بقلبي
    مابعرف كيف بيتحمل
    قلبي مابينبض ع كيفي
    مابعرف عبر من خوفي
    تضيع مني الحروف

    marwan رد: مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف فرح في الثلاثاء 01 فبراير 2011, 2:39 pm

    يسلموا ايديك بلبل ع الخبر
    اخيرا اجا اليوم اللي كنا نتظره من زمان
    انفصال مروان عن زفتانا
    الله يكتبلوا التوفبق بكل اعماله الجاية وان شاءالله من نجاح لنجاح اكبر يارب

    miss sweety
    =مشرفة قسم النكت و الطرائف=

    انثى
    المساهمات : 2836
    العمر : 27
    أغنيتك المفضلة لمروان خوري : بعدك يا هوى بتعبر عن حالتي كتيييييير .. واكيد كل الاغاني بحبها
    التقييم العام : 2949
    تاريخ التسجيل : 15/12/2009

    marwan رد: مروان خوري خارج روتانا رسمياً وSingle قريباً

    مُساهمة من طرف miss sweety في الخميس 03 فبراير 2011, 6:20 am

    خسرتو يازفتانا اهم فنان بالعالم العربي
    لو كان برا شركتكم الحقودة على فن مروان كان زمانو انتشر اكثر واكثر
    لكن انتو على قولة المثل "ياما تحت السواهي دواهي"
    من برا مبينين للعالم انكم التوب
    ومن جوا نواياكم سيئة
    قد مافيكم تحاولو تكبتو هالفن المرواني
    لكن بحياتكم كلها مارح توصلو للي بدكن ياه
    عموما
    مثل ماقالت زهورة
    روتانا خلص كلامنا معاها
    ورح ننسى شي اسمو روتانا
    ومنفتح صفحة جديدة ونظيفة مع مروان الحر الطليق
    صحيح البوم راجعين مارح نشوف منو ولا كليب وهالشي بيزعلنا كمروانيين
    بس يللا طالما هالشي رح يتعب مروان ويدخلو بدهاليز مع روتانا رح ننسى موضوعه
    وماعاد نفكر الا بالسينغل الجديد
    والديو الجديد
    وكل شي جديد اعتبارا من وقت ماخرج مروان براس مرفوعة من يللي مابتتسمى
    ويسلمووووووو عالموضوع وسوري عالاطالة



    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

    مشتاقــــــ رــ نرجع ــح ــــــــين
    مجروحـــــ شــ بيمنع ـــو ـــــــين
    المهــــ سوا ــــم .. نفـــ سوا ـــــرح
    نبكــــــــ ونـتـوجـع ـــــــــــي

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 08 ديسمبر 2016, 2:56 pm